لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي The Battle of Normandy: 85 Days in Hell 2019 مترجم

القصة: في صباح يوم 6 يونيو 1944 ، وصلت آلاف السفن إلى ساحل نورماندي الفرنسي كجزء من عملية الحلفاء لاستعادة فرنسا من الألمان. خلال الـ 85 يومًا التالية ، انخرط الجنود الأمريكيون والبريطانيون والكنديون في صراعات عنف لا يمكن تصورها ، وقهروا وحرروا مدن المنطقة ، ولكن على حساب مئات الآلاف من الأرواح. من معركة “يوم – د” إلى الاستسلام النهائي للنازيين في الأرجنتين، هذه هي القصة النهائية لمعركة نورماندي التي استمرت ثلاثة أشهر كما لم يسبق لها مثيل من قبل.


Story: On the morning of June 6, 1944, thousands of ships reached the French coast of Normandy as part of an Allied operation to take back France from the Germans. For the next 85 days, U.S., British, and Canadian soldiers engaged in conflicts of unimaginable violence, conquering and liberating the region’s cities, but at the cost of hundreds of thousands of lives. From the D-Day invasion to the final Nazi surrender in Argentan, this is the definitive story of the three-month Battle of Normandy as it’s never been seen before.
“Original Title: The Battle of Normandy: 85 Days in Hell 2019”


مشاهدة الوثائقي The Battle of Normandy: 85 Days in Hell 2019 مترجم