لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Bunker Game 2022 مترجم

القصة: لورا ، 25 سنة ، ممثلة في L.A.R.P. (لعب الأدوار الحية) ، حيث يلعب المشاركون دور الناجين من الحرب الذرية الذين يعيشون تحت الأرض في قبو مغلق. بعد عدة حوادث غامضة ، توقفت اللعبة ويغادر اللاعبون المخبأ بينما يظل الموظفون في الخلف للتحقيق في اختفاء جريج ، العقل المدبر للعبة. سرعان ما يجدون أنفسهم محاصرين في الداخل وفي خطر عندما يبدأون في الموت بطرق غامضة وتدرك المجموعة أن شخصًا ما أو شيئًا خوارق يلعب معهم لعبة ملتوية تنغمس بسرعة في معركة مرعبة من أجل البقاء.


Story: Laura, 25, is an actress in a L.A.R.P. (Live Action Role Playing) Game, where the participants play the survivors of an atomic war who live underground in a sealed bunker. After several mysterious accidents, the game is interrupted and the players leave the bunker while the staff remain behind to investigate the disappearance of Greg, the mastermind of the game. They soon find themselves trapped inside and in peril as they begin to die in mysterious ways and the group realizes that someone or something paranormal is playing a twisted game with them which quickly plunges into a terrifying fight for survival.
“Original Title: The Bunker Game 2022”


مشاهدة فيلم The Bunker Game 2022 مترجم