لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Captive Nanny 2020 مترجم

كلوي (كارين مور) مربية تريد بشدة أن تتبنى ولكنها تحتاج إلى جمع حياتها معًا أولاً. لقد وجدت مكانًا مثاليًا للمربية الحية مع عائلة براون – إميلي (أوستن هايسميث) ومايكل (مايكل آرون ميليغان) وابنهما – مما سيساعدها على إعادة حياتها إلى المسار الصحيح. سرعان ما تعلمت أنهم صارمون بشكل غريب بشأن الأمان ، مع أقفال مشفرة على جميع الأبواب. تشرح إميلي أن هذا يرجع إلى الموسيقي الشهير السابق باز (جيسون سكين) ، الذي يطاردها. مذعورة ، توافق كلوي على مساعدة إميلي ومايكل في الحفاظ على سلامة ابنهما. ولكن عندما لاحظت كلوي أن الأمور تبدو متوقفة قليلاً مع براون ، قامت إميلي ومايكل بتشغيل كلوي واتهموها بأنها جاسوسة لباز. لقد حبسوها لإجبارها على الحصول على اعتراف كاذب ، ولكن سرعان ما علمت كلوي أنه ليس باز هو الذي يجعل الأشياء السيئة تحدث – إنها إميلي ، التي عقدت العزم على استعادة باز بأي وسيلة ضرورية.


Chloe (Karynn Moore) is a nanny who desperately wants to adopt but needs to get her life together first. She finds the perfect live-in nanny position with the Brown family – Emily (Austin Highsmith), Michael (Michael Aaron Milligan) and their son – that will help get her life back on track. She quickly learns they’re oddly strict about security, with coded locks on all doors. Emily explains it’s due to her famous musician ex named Baz (Jason Skeen), who stalks her. Horrified, Chloe agrees to help Emily and Michael keep their son safe. But when Chloe notices things seem a bit off with the Browns, Emily and Michael turn on Chloe and accuse her of being a spy for Baz. They lock her up to force a false confession out of her, but Chloe soon learns that it’s not Baz that’s making bad things happen – it’s Emily, who is determined to win back Baz by any means necessary.


مشاهدة فيلم The Captive Nanny 2020 مترجم
مشاهدة فيلم The Captive Nanny 2020 مترجم