لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
  • سيرفر غير مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Challenge 1982

ريك ، الملاكم الأمريكي المتعثر ، تم استئجاره لنقل سيف إلى اليابان ، غير مدرك أن الأمر برمته تم إعداده في نزاع دم مرير بين شقيقين ، أحدهما يتبع المسار التقليدي للساموراي و رجل أعمال آخر. بناءً على طلب رجل الأعمال ، يتولى ريك تدريب الساموراي من الأخ الآخر ، لكنه ينضم إلى قضيته. كما أنه يتورط عاطفيا مع ابنة الساموراي.


Rick, a down-and-out American boxer, is hired to transport a sword to Japan, unaware that the whole thing is a set up in a bitter blood-feud between two brothers, one who follows the traditional path of the samurai and the other a businessman. At the behest of the businessman, Rick undertakes samurai training from the other brother, but joins his cause. He also becomes romantically involved with the samurai’s daughter.

الترجمة غير متوفرة


مشاهدة فيلم The Challenge 1982
مشاهدة فيلم The Challenge 1982
مشاهدة فيلم The Challenge 1982
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات