لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Cursed Lesson 2020 مترجم

القصة: تواجه عارضة الأزياء هيو جيونغ على الإنترنت تهديدًا وشيكًا بأن تصبح عاطلة عن العمل بسبب الجيل الأصغر والأكثر أناقة الذي يأتي بعدها. أثناء الاعتماد على الإجراءات والعلاجات الجراحية ، تسمع هيو جيونغ عن حصة يوغا غامضة تساعد زميلتها القديمة في المدرسة الثانوية جا يونغ على تكوين شكل الجسم المثالي. في نهاية المطاف ، تحضر هيو جيونغ فصل اليوجا مع ثلاثة من زملائها في الفصل: مي يون ، الملاكم الذي فشل في الحفاظ على لياقته البدنية ، وجي وون ، التي تعاني من حالة عقلية غير مستقرة ، ويي نا ، نجمة السينما المهووسة بها. مظهر خارجي. في هذه الأثناء ، بدأت الشرطة في التحقيق في اللغز وراء فصل اليوغا هذا بعد اكتشاف أن جريمة قتل في الحي ارتكبتها امرأة تدعى بو را ، طالبة سابقة في فصل اليوغا.


Story: Online fashion model Hyo-jeong faces imminent threat of being unemployed because of the younger and more fashionable generation coming after her. While relying on surgical procedures and treatments, Hyo-jeong hears about a mysterious yoga class that helps make perfect body shape from her old high school classmate, Ga-yeong. Hyo-jeong eventually attends the yoga class with three classmates: Mi-yeon, a boxer who failed to keep her body fit, Ji-won, who has unstable mental condition, and Ye-na, a movie star who is morbidly obsessed with her appearance. Meanwhile, police start to investigate the enigma behind this yoga class after finding out that a murder in the neighborhood was committed by a woman named Bo-ra, a former yoga class student.
“Original Title: 요가학원: 죽음의 쿤달리니 2020”


مشاهدة فيلم The Cursed Lesson 2020 مترجم