لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Darkness 2021 مترجم مباشر اونلاين

ليزا وديفيد ، كاتبة وزوجان من رواد الأعمال من لندن يسافران إلى باليفادليا ، أيرلندا لقضاء عطلة العمل. تم انتقاد الرحلة القصيرة حتى تتمكن ليزا من البدء في كتابها الثاني ويمكن لديفيد العمل على خطته التجارية الناشئة ، ولكن دون علم لكل منهما كان البيت مبنيا على ارض ملعونة. يقودها فضول ليزا إلى اكتشاف المذكرات الشخصية لنياف ، المرأة الغامضة التي عاشت ذات يوم في العقار قبل قرن من الزمان ، ومن ثم فتح الأبواب المغلقة لفترة طويلة وإيقاظ الشياطين بداخلها. يأتي أمل ديفيد الوحيد في صورة جورج ، الكاهن المتجول الذي لديه قصة يرويها. تدور أحداث السرد في أعوام 1918 و 1950 و 2010.

Dorcha 2021: Lisa and David, a writer and an entrepreneur couple from London travels to Ballyvadlea,Ireland for their working holiday.The short trip was panned so Lisa could start on her second book and David could work on his startup business plan, but unbeknownst to either of them the house was built on a cursed ground. Lisa’s curiosity leads her to the discovery of the personal memoirs of Niav, the mysterious woman who once lived at the property a century ago, hence opening the long closed doors and in doing so awakens the demons within. David’s only hope comes in the form of George, the wandering priest who has a story to tell. the narrative takes place in 1918, 1950 and 2010.


كلمات دليلية: