لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Deep End of the Ocean 1999 مترجم

القصة: ميشيل فايفر شرسة في دور الأم اليائسة. التي يختفي ابنها البالغ من العمر 3 سنوات. ولكن  أثناء لم شملها في المدرسة الثانوية. بعد تسع سنوات. ظهر بالصدفة في المدينة التي انتقلت إليها العائلة للتو. استنادًا إلى رواية جاكلين ميتشارد الأكثر مبيعًا (اختيار نادي الكتاب في أوبرا) ، يعرض الفيلم بفعالية الديناميكيات المقلقة الموجودة بين أفراد العائلة الذين عانوا من مثل هذه الخسارة المقلقة.


Story: Michelle Pfeiffer is ferocious in the role of a desperate mother whose 3-year-old son disappears during her high school reunion. Nine years later, by chance, he turns up in the town in which the family has just relocated. Based on Jacquelyn Mitchard’s best-selling novel (an Oprah book club selection), the movie effectively presents the troubling dynamics that exist between family members who’ve suffered such an unsettling loss.
“Original Title: The Deep End of the Ocean 1999”


مشاهدة فيلم The Deep End of the Ocean 1999 مترجم
مشاهدة فيلم The Deep End of the Ocean 1999 مترجم