لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Devil’s Ring 2021 مترجم

القصة: بعد ماضٍ مؤلم ، كان شابًا واعدًا في الملاكمة. عاد أنتوني سانتياغو (ألكسندر لونا) إلى منزله من السجن ليطلب الخلاص. فقط لجذب انتباه مروج الملاكمة الكبير ، السيد ديفيل (داميان تشابا) الذي يتمتع بسمعة شريرة . بعد فشل الصفقة ، يجب على الملاكم الشاب الآن طلب المساعدة من بطل متقاعد ، روي ديسيلفا (آل دياس) في معركة حقيقية من أجل روحه من الشيطان نفسه. من المخرج الحائز على جوائز خوان سالاس ، “حلقة الشيطان”.


Story: After a Traumatic past, a once promising young Boxing prospect , Anthony Santiago ( Alexander Luna) returns home from Prison to seek redemption, only to catch the attention of a big Boxing Promoter, Mr. Deville ( Damian Chapa) with a Sinister reputation. After a Deal gone wrong, the young boxer must now seek help from a retired Champion, Roy DeSilva ( Al Dias) in a literal fight for his Soul from the Devil himself. From Award Winning Director Juan Salas , “The Devil’s Ring”.
“Original Title: The Devil’s Ring 2021”


سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات