لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Ex 2021 مترجم

القصة: قصة كيف تغير الشبكات الاجتماعية والمراسلون حياة الإنسان الحديث. مرت عدة سنوات منذ أن نشر مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا صورة لصديقته في الدردشة العامة ، على أمل التباهي أمام أصدقائه. الآن لديه حياة ناضجة سعيدة: العمل ، الأصدقاء ، خطيبته كاتيا ، التي على وشك أن تصبح زوجته. لكن الإنترنت يجعلك تتذكر حب المراهقين ، وبعد ذلك تحدث سلسلة من الأحداث الصوفية التي لا يمكن تفسيرها مع زوجة المستقبل لشاب. تتلقى الفتاة رسائل غامضة من ماضي خطيبها. بسببهم ، تتحول حياتها إلى كابوس.


Story: The story of how social networks and instant messengers are changing the life of a modern person. It has been several years since a 16-year-old teenager posted a photo of his girlfriend in the general chat, hoping to boast to friends. Now he has a happy adult life: work, friends, fiance Katya, who is about to become his wife. But the Internet makes you remember teenage love, after which a chain of inexplicable mystical events occurs with the future wife of a young man. The girl receives mysterious messages from her fiance’s past. Because of them, her life turns into a nightmare.
“Original title: Byvshaya 2021”
“Original Title: Бывшая 2021”


مشاهدة فيلم The Ex 2021 مترجم
مشاهدة فيلم The Ex 2021 مترجم