لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Ex Obsession 2022 مترجم

القصة: عندما يهذي جون زوج كيم بشأن زميل عمل جديد يُدعى غرانت ، صُدمت عندما اكتشفت أنه صديقها السابق عند مقابلته. بينما يحاولون الحفاظ على سرية علاقتهما السابقة ، يبدأ جون في الشك في وجود علاقة غرامية ويقتل غرانت عن طريق الخطأ في نوبة من الغضب. خوفًا من تورطهما في جريمة قتل ، توجه “كيم” جون إلى انتحال شخصية “غرانت” في غطاء يائس يؤدي إلى الهوس.


Story: When Kim’s husband John raves about a new co-worker named Grant, she’s shocked to discover upon meeting him, that it’s her ex-boyfriend. While they try to keep their former relationship a secret, John starts to suspect an affair and accidentally kills Grant in a fit of rage. Worried they’ll be implicated in murder, Kim directs John to impersonate Grant in a desperate cover-up that spirals into obsession.
“Original Title: The Ex Obsession 2022”