لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم 42 segundos 2022 مترجم

القصة: قبل بضعة أشهر من دورة الألعاب الأولمبية لعام 92 في برشلونة ، يبدو أن فريق كرة الماء الإسباني لن يكون له أي أثر خلال دورة الألعاب الأولمبية على أرضه. المنتخب الوطني ساحة معركة تتعرض للهجوم على جبهتين: الأساليب القاسية لمدربهم الجديد ، والتي تهدد بإعاقة أكثر من لاعب ، والاقتتال الداخلي بين المتصدر مانيل إستيارتي وبيدرو أغوادو. هل يستطيع الفريق البقاء متحدا والتغلب على خلافاتهم الشخصية؟ هل يمكن الوصول إلى المجد الرياضي في مواجهة مثل هذه المحن؟


Story: A few months before the ’92 Barcelona Olympic Games, it looks like the Spanish water polo team will hardly make a splash during their home field Olympics. The national team is a battleground under attack on two fronts: the harsh techniques of their new coach, which threaten to incapacitate more than one player, and the infighting between leaders Manel Estiarte and Pedro Aguado. Can the team stay united and overcome their personal differences? Will reaching sporting glory be possible in the face of such adversity?
“Original Title: The Final Game 2022”


مشاهدة فيلم 42 segundos 2022 مترجم