لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Food of the Gods 1976 مترجم

القصة: كان مورغان وأصدقاؤه في رحلة صيد في جزيرة كندية نائية عندما هاجمهم سرب من الدبابير العملاقة. يبحث عن المساعدة ، يتعثر مورغان عبر حظيرة يسكنها دجاجة قاتلة هائلة. بعد القيام ببعض الاستكشاف ، اكتشفوا أن الجزيرة بأكملها تزحف بالحيوانات التي نمت بطريقة ما إلى حجم ضخم. ومع ذلك ، فإن أخطر هؤلاء هم الفئران ، الذين يتجمعون لخوض معركة مع الدخلاء من البشر.


Story: Morgan and his friends are on a hunting trip on a remote Canadian island when they are attacked by a swarm of giant wasps. Looking for help, Morgan stumbles across a barn inhabited by an enormous killer chicken. After doing some exploring, they discover the entire island is crawling with animals that have somehow grown to giant size. The most dangerous of all of these, however, are the rats, who are mobilizing to do battle with the human intruders.
“Original Title: The Food of the Gods 1976”


مشاهدة فيلم The Food of the Gods 1976 مترجم
مشاهدة فيلم The Food of the Gods 1976 مترجم
سيرفرات التحميلاللغةالجودةالوصلات
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات