لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Getaway 1994 مترجم

القصة: تم وضع دوك مكوي في السجن لأن شركائه خرجوا وطاروا بدونه. بعد تبادل السجين مع الكثير من المال. يعرف دوك أن جاك بينيون ، رجل “أعمال” ثري. يقوم بشيء كبير ، لذلك أخبر زوجته (كارول مكوي) أن تخبره أنه معروض للبيع إذا تمكن بينيون من إخراجه من السجن. يسحب بينيون بعض الخيوط ويتم إطلاق سراح دوك مكوي مرة أخرى. لسوء الحظ ، عليه أن يتعاون مع نفس الشخص الذي أوصله إلى السجن.


Story: Doc McCoy is put in prison because his partners chickened out and flew off without him after exchanging a prisoner with a lot of money. Doc knows Jack Benyon, a rich “business”-man, is up to something big, so he tells his wife (Carol McCoy) to tell him that he’s for sale if Benyon can get him out of prison. Benyon pulls some strings and Doc McCoy is released again. Unfortunately he has to cooperate with the same person that got him to prison.
“Original Title: The Getaway 1994”


مشاهدة فيلم The Getaway 1994 مترجم
مشاهدة فيلم The Getaway 1994 مترجم
مشاهدة فيلم The Getaway 1994 مترجم