لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2 2022 مترجم

القصة: ذات مرة ، في مكان بعيد ، كانت هناك أرضان. تم تقسيم العالم إلى أرض داخلية وأرض خارجية. خاف الناس من الأرض الخارجية ، التي تسكنها كائنات غريبة ، حاملات اللعنة. ذات يوم ، على الحدود إلى الأرض الداخلية التي يسكنها البشر ، وجدت إحدى هذه الكائنات فتاة وسط أكوام من الجثث المهجورة. تقول الفتاة اسمها شيفا وتظهر مودة إلى “الكائن” الذي وجدها ، واصفة إياه بـ “المعلم . ” هذه قصة شخصين – أحدهما إنسان والآخر غير إنساني – يقيمان في الشفق الضبابي الذي يفصل الليل عن النهار.


Story: Once upon a time, in a far, faraway place, there were two lands. The world was divided into an inner land and an outer land. People feared the outer land, inhabited by eerie beings, the carriers of curse. One day, on the border to the inner land inhabited by humans, one such being finds a girl on heaps of abandoned dead bodies.The girl says her name is Shiva and shows affection to the “being” who found her, calling him “Teacher.” This is a story of two people—one human, one inhuman—who linger in the hazy twilight that separates night from day.
“Original Title: とつくにの少女 2022”
“Totsukuni no shôjo 2 2022”

لمشاهدة الجزء الأول من هنا:

HDمشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2019 مباشر

مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2019 مباشر


مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2 2022 مترجم
مشاهدة فيلم The Girl From the Other Side 2 2022 مترجم