لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي The God of Ramen 2013 مترجم

القصة: كل يوم ، كان الناس يصطفون في طوابير لأكثر من ساعتين لتناول وعاء من الرامين. ما هو المكون السري للشيف الشهير؟ لا يوجد عنصر سري. في الواقع ، كما يعتقد معظم محبي تايشوكن، فإن جاذبية المالك كازوو ياماغيشي هي التي جذبت الناس من جميع أنحاء اليابان إلى متجره المتواضع. شخصيته وحبه لمهنته ، جنبًا إلى جنب مع مزيج دقيق من النكهات ، مجتمعين لخلق الكمال في كل وعاء رامين. هذا الفيلم الوثائقي الدافئ ليس فقط لمحبي المعكرونة ، ولكن لمن يحب أن يكون مصدر إلهام للأشخاص المتحمسين.


Story: Every day, people would queue for over two hours for a bowl of ramen. What’s the celebrated chef’s secret ingredient? There is no secret ingredient. In fact, as most fans of Taishoken believe, it’s the charisma of owner Kazuo Yamagishi that attracted people from all around Japan to his modest shop. His personality and love for his craft, combined with a precise mélange of flavours, combined to create perfection in each ramen bowl. This heart-warming documentary is not just for noodle fans, but for anyone who loves to be inspired by passionate people.
“Original title: Râmen yori taisetsu na mono 2013”
“Original Title: ラーメンより大切なもの ~東池袋大勝軒 50年の秘密~ 2013”