لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Gunman 2015 مترجم

القصة: بعد ثماني سنوات من فراره من الكونغو بعد اغتياله لوزير التعدين في ذلك البلد. عاد القاتل السابق جيم تيرير ، وهو يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة. لحفر الآبار للتكفير عن ماضيه العنيف. بعد محاولة اغتياله، يسافر تيرير إلى لندن. لمعرفة من يريد موته ولماذا. قاده بحث تيرير إلى لم الشمل مع آني. وهي امرأة أحبها ذات يوم ، وهي متزوجة الآن من رجل أعمال في البترول له تعاملات في إفريقيا.


Story: Eight years after fleeing the Congo following his assassination of that country’s minister of mining, former assassin Jim Terrier is back, suffering from PTSD and digging wells to atone for his violent past. After an attempt is made on his life, Terrier flies to London to find out who wants him dead — and why. Terrier’s search leads him to a reunion with Annie, a woman he once loved, who is now married to an oily businessman with dealings in Africa.
“Original Title: The Gunman 2015”

الترجمة على: Server 1 > Arabic 3


مشاهدة فيلم The Gunman 2015 مترجم
مشاهدة فيلم The Gunman 2015 مترجم