لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي The Hidden Kingdoms of China 2020 مترجم

تأخذ ممالك الصين المخفية الجماهير إلى براري الصين السرية للكشف عن جمال ممالكها الخفية. من خلال الوصول الفريد إلى المواقع في جميع أنحاء البلاد ، يذهب المشاهدون في رحلة عبر هذه العوالم السحرية ، لاستكشاف خمسة عوالم مختلفة للغاية. تشمل “نجوم” هذه الممالك حيوانات شهيرة وجذابة ، تشارك عوالمها مع مخلوقات رائعة أخرى.

THE HIDDEN KINGDOMS OF CHINA takes audiences into the secret wilds of China to reveal the beauty of its hidden kingdoms. With unique access to locations across the country, viewers go on a journey through these magical realms, exploring five very different worlds. “Stars” of these kingdoms include iconic and charismatic animals, sharing their worlds with other fascinating creatures.

Server 5+7: HD


مشاهدة الوثائقي The Hidden Kingdoms of China 2020 مترجم