لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي The Jane Doe Murders 2021 مترجم

القصة: جعلت يولاندا مكلاري. أخصائية الطب الشرعي المشهورة ومحققتها السابق في الجريمة في لاس فيغاس والمتخصصة في استعادة الحمض النووي. مهمتها هي المساعدة في إعادة أسماء جين هل. باستخدام تقنية جديدة رائدة في الطب الشرعي. وقواعد بيانات الحمض النووي. شرعت يولاندا وفريقها من علماء الأنساب في مساعدة تطبيق القانون المحلي. على حل قضية قتل منذ 23 عامًا. والكشف عن هوية امرأة تُركت ميتة في الغابات النائية في مقاطعة بولك ، أوريغون. بدون أي شيء سوى العظام. تعمل يولاندا بشكل محموم. لتجميع ما حدث. وربما الكشف عن القرائن التي يمكن أن تساعد في فتح طرق جديدة في القضية.


Story: Yolanda McClary, a renowned forensic specialist and former Las Vegas crime investigator who specializes in the recovery of DNA, has made it her mission to help give Jane Does their names back. Using groundbreaking new forensic technology and DNA databases, Yolanda and her team of genealogists set out to help local law enforcement solve a murder case from 23 years ago and reveal the identity of a woman left for dead in the remote woods of Polk County, Oregon. With nothing but bones, Yolanda works feverishly to piece together what happened and potentially uncover clues that can help open new roads in the case.
“Original Title: The Jane Doe Murders 2021”


مشاهدة الوثائقي The Jane Doe Murders 2021 مترجم