لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Lockdown Hauntings 2021 مترجم مباشر اونلاين

مع شوارع الفارغة الآن ، ليست الطبيعة وحدها هي التي تستفيد من هذه الكارثة العالمية غير المسبوقة. أصبحت الأرواح أكثر حرية من أي وقت مضى وروح قاتل متسلسل سيئ السمعة ، الملقب ب “الأقفال” ، عادت من بين الأموات ولديه المزيد من الضحايا المحتملين. هل يستطيع المحقق المعزول جورج باركر (أنجيلا ديكسون) بتوجيه من الخبير الخارق جوردان مايرز (توني تود) منع المزيد من الشابات من الوقوع ضحايا لـ تأمين المطاردة؟

With the streets now empty, it isn’t just nature that is taking advantage of this unprecedented global disaster. Spirits are freer than ever before and the spirit of a notorious serial killer, AKA ‘The Locksmith’, is back from the dead and he has even more potential victims. Can self-isolating detective George Parker (Angela Dixon) with the guidance of paranormal expert Jordan Myers (Tony Todd), prevent more young women from becoming victims of The Lockdown Hauntings?


مشاهدة فيلم The Lockdown Hauntings 2021 مترجم مباشر اونلاين