لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Mongolian Connection 2019 مترجم

يعمل عميل مكتب التحقيقات الفدرالي المستقل واد دالتون (كايوي ليمان) متخفيًا على ضبط الاتجار بالبشر. ويلتقط سيريك إبرايف (سانجار مادي). وهو عميل غامض من عالم الجريمة المنغولي. مع نفاد الوقت. يجب على واد مرافقة سيريك للعودة إلى منغوليا. والتعاون مع محقق الشرطة غانزوريج (امرا بالجينيام) ، لتسليم سيريك إلى المحكمة للشهادة ضد نقابة الجريمة التي ستفعل أي شيء لوقفهم.


Working undercover on a human trafficking bust, maverick FBI agent Wade Dalton (Kaiwi Lyman), captures Serick Ibrayev (Sanjar Madi), a mysterious operative from the Mongolian underworld. With time running out, Wade must escort Serik back to Mongolia, and team up with hard-boiled police detective Ganzorig (Amra Baljinnyam), to deliver Serik to court to testify against a crime Syndicate that will do anything to stop them.


مشاهدة فيلم The Mongolian Connection 2019 مترجم