لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Ogglies 2021 مترجم

القصة: تصل عائلة اوقلي إلى مكب نفايات البلدية في سميليفل وعليهم البحث عن منزل جديد ، لكنهم لا يشعرون أبدًا بالترحيب في أي مكان. إنها كريهة الرائحة وهي بالنسبة لمعظم البشر مجرد صبي قبيح للغاية. عندما يتحطم فايربوتن ، تنين العائلة ، على طرف القمامة المتهالك في بلدة سميليفل الصغيرة ، يشعرون اوقلي في الحال وكأنهم في المنزل. وهم هنا يريدون البقاء.


Story: The Oggly family arrive at the municipal rubbish dump of Smelliville and must look for a new home, but they never feel really welcome anywhere. They stink and are for most humans just a tad too oggly. When Firebottom, the family dragon, crash-lands on the run-down rubbish tip of the small town of Smelliville, the Ogglies at once feel at home. And it’s here they want to stay.
“Original Title: The Ogglies 2021”


مشاهدة فيلم The Ogglies 2021 مترجم
مشاهدة فيلم The Ogglies 2021 مترجم
مشاهدة فيلم The Ogglies 2021 مترجم