لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Rookies 2019 مترجم

القصة: تورط عاشق الرياضة المتطرفة تشو فنغ في تجارة دولية غير مشروعة عن طريق الصدفة. لذلك كان عليه أن يتبع وكيلًا دوليًا خاصًا بروس إلى بودابست. جنبا إلى جنب مع ضابط شرطة سيئ مياو يان ، عالم غير محترف دينغ شان وطبيب عاطل عن العمل LV ، أصبحوا وحدة هواة. برفقة الوكيل الكبير بروس ، بدأ هؤلاء الأربعة الناشئين معركة مع الإرهابيين كانت مثيرة ومرحة في نفس الوقت.

Story: Extreme sport lover Zhou Feng got involved in an international illegal trade by accident. So he had to follow an international special agent Bruce to Budapest. Together with a crappy police officer Miao Yan, a non-professional scientist Ding Shan and an unemployed doctor LV, they became an amateur unit. In company with the senior agent Bruce, these four rookies started a fight with the terrorists that was both thrilling and hilarious.