لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Saratov Approach 2013 مترجم

القصة: قصة حقيقية ملهمة. في ما بدا وكأنه يوم آخر. اقترب نيكولاي (نيكيتا بوجوليوبوف) من الحكماء ترافيس تاتل (كوربين ألريد) وأندرو بروبست (ماكلين نيلسون) لتعليم أحد الأصدقاء. لكن بعد ذلك. يختبر المبشرون ما لا يمكن تصوره. يتم اختطافهم وضربهم والاحتجاز للحصول على فدية. بينما تصلي عائلاتهم وأصدقائهم والعالم من أجل إطلاق سراحهم بأمان ، يتم اختبار تاتل و بروبست جسديًا وعاطفيًا ، والأهم من ذلك كله روحيًا.


Story: An inspirational true story. On what seemed like any other day, Elders Travis Tuttle (Corbin Allred) and Andrew Propst (Maclain Nelson) are approached by Nikolai (Nikita Bogolyubov) to teach a friend. But then the missionaries experience the unimaginable – they are kidnapped, beaten, and held for ransom. While their families, friends, and the world pray for their safe release, Tuttle and Propst are tested physically, emotionally, and most of all spiritually.
“Original Title: The Saratov Approach 2013”


مشاهدة فيلم The Saratov Approach 2013 مترجم