لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الأنمي The Seven Deadly Sins: Grudge of Edinburgh Part 1 2022 مترجم

القصة: حين تهدّد قوًى شرّيرة السلام الذي يعمّ “بريطانيا”، ينطلق أمير شابّ في رحلة محفوفة بالمخاطر بهدف إنقاذ أحبائه واكتشاف قواه الحقيقية.
يرث تريستان ، ابن ميليوداس وإليزابيث ، قوة آلهة عشيرة ويمكنه أن يشفي جروح الناس وإصاباتهم ، ولكن ينتهي به الأمر في كثير من الأحيان بإيذاء الآخرين بسبب عدم قدرته على السيطرة على قوة عشيرة الشياطين. لحماية عائلته ، يتوجه تريستان إلى قلعة إدنبرة ويلتقي بمجموعة من الأصدقاء الجدد على طول الطريق.


Story: Tristan, the son of Meliodas and Elizabeth, inherits the power of the Goddess Clan and can heal people’s wounds and injuries, but he often ends up hurting others due to his inability to control his Demon Clan power. To protect his family, Tristan heads to Edinburgh Castle and meets a host of new friends along the way.
“Original Title: 七つの大罪: 怨嗟のエジンバラ 2022”

الخطايا السبع المُميتة: أحقاد إدنبرة – جزء 1


مشاهدة الأنمي The Seven Deadly Sins: Grudge of Edinburgh Part 1 2022 مترجم