لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Sniper 2021 مترجم

القصة: تم مطاردة “جوست هاند”. المسلح الأسطوري في مدينة “جيانج تشينج”. لكونه خائنًا من قبل “شيهي تانج”. وهي منظمة تحمي المدينة. لو لان ، الشرير ، انتحل شخصية “جوست هاند” وأخذته أفضل امرأة قاتلة في “شيهي تانج”. كان لو لان مليئًا بالكراهية بعد اكتشاف أن شقيقه ، شين لي ، كان عضوًا في “شيهي تانج” وقتل على يد “جوست هاند”. قام “شيهي تانج” بتدريب “لو لان” ، الذي لديه موهبة الرؤية البطيئة ، إلى أفضل مسلح. طُلب من لو لان العمل مع “لينج فينج” للقضاء على القوة السرية التي تتاجر بالأسلحة وتقتل “ما وينشانج” ، أحد أمراء الحرب. تم قطع مهمتهم من قبل”جوست هاند” عدة مرات. كان لو لان مصممًا على قتل “جوست هاند” انتقاما لمقتل شقيقه. فقط عندما كانوا على وشك الدخول في معركة بالأسلحة النارية على الحياة والموت ، اكتشف لو لان أن شقيقه الميت ليس سوى “جوست هاند”. اتضح أن كل هذا كان مؤامرة من “شيهي تانج”

Story: The military war-themed movie “Jedi Sniper” has been shown on the online video platform. The film is directed by Yin Bo and co-starred by Luo Liqun, Peng Gaosang and others. It mainly tells about the “double sniper partner” being ordered in danger and crossing layers with comrades in arms. Layers of blockades, escorting the transfer of mysterious experts who can turn the tide of the battle, but at the last moment of completing the mission, accidentally fell into the enemy’s heavy besieged, desperate legend of fighting with less and more miracles with wisdom and courage in a desperate situation.
“Original Title: 绝地狙杀 2021”


مشاهدة فيلم The Sniper 2021 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات