لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Staffroom 2021 مترجم

القصة: أناماريجا بدأت عملها كمستشارة في مدرسة جديدة. معًا ، يبدأ المشاهدون في تقدير نوع من هم الأشخاص المدرسين في غرفة التدريس ، ويشاهدون الصراعات الصغيرة ويكشفون أيضًا عن ألعاب القوة التي تدور خلف الكواليس. هذا الظهور الأول الواثق من نفسه من سونيا تاروكيتش حول كفاح الفرد داخل النظام والجهد المطلق المطلوب للحفاظ على نزاهة الفرد ، يقدم أيضًا دراسة معقدة لمؤسسة تولى موظفوها أحد أكثر الأدوار مسؤولية التي يمكن أن يضطلع بها البالغ – إلى تثقيف الأجيال القادمة.


Story: Anamarija starts her job as a counsellor at a new school. Together with her, the viewers begin to appreciate what kind of people the staffroom teachers are, they witness the petty conflicts and also uncover the power games that go on behind the scenes. This self-assured debut from Sonja Tarokić about the individual’s struggle within the system and the sheer effort required to preserve one’s integrity, also presents a complex study of an institution whose employees have taken on one of the most responsible roles an adult can have – to educate future generations.
“Original Title: Zbornica 2021”