لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Tangle 2019 مترجم

في المستقبل القريب ، ذا تانجل ، A.I. باستخدام تكنولوجيا النانو المحمولة جواً ، يربط العالم. إنه وصي خير ، يعيد القانون والنظام إلى المجتمع. لضمان عدم تحول ذا تانجل إلى شريرة أبدًا ، تراقب وكالة حكومية التكنولوجيا من داخل غرف آمنة ، وهي مواقع غير منفذة للروبوتات النانوية التي تشكل ذا تانجل . عندما يتم العثور على العميلة الميدانية مارجوت فوستر ميتة في إحدى هذه الغرف ، تحتاج الوكالة إلى التحقيق في أول جريمة قتل منذ سنوات.


In the near future, The Tangle, an A.I. utilising airborne nanotech, connects the world. It is a benevolent guardian, returning law and order to society. To ensure that The Tangle never turns rogue, a government agency watches over the tech from within safe rooms, locations impermeable to the nanobots that make up The Tangle. When field agent Margot Foster is found dead in one of these rooms, the agency needs to investigate the first murder in years.


مشاهدة فيلم The Tangle 2019 مترجم