لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Trick 2021 مترجم

القصة: يحكي فيلم “الخدعة” قصة البروفيسور فيليب جونز المشهور عالمياً. مدير أبحاث المناخ في جامعة إيست أنجليا. الذي وجد نفسه في عام 2009 في عين عاصفة إعلامية دولية وضحية للإرهاب السيبراني. مع نفاد الوقت ضد عدو غير مرئي. ينظر “الخدعة” في العواقب المدمرة المحتملة على البشرية من إنكار تغير المناخ. كيف قوضت عاصفة إعلامية ثقة الجمهور في العلم وكيف تراجعت فكرة “الحقيقة” مما تسبب في خسارة عقد من العمل.


Story: The Trick tells the story of world-renowned Professor Philip Jones; Director of Climate Research at the University of East Anglia, who back in 2009 found himself at the eye of an international media storm and the victim of cyberterrorism. With time running out against an unseen enemy, The Trick looks at the potentially devastating consequences to humanity from climate change denial; how a media storm undermined public confidence in the science and how the concept of ‘truth’ took a back seat causing us to lose a decade of action.
“Original Title: The Trick 2021”


مشاهدة فيلم The Trick 2021 مترجم