لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Water Man 2020 مترجم

يشترك جونر ووالدته في رابطة خاصة. إنها تدعم أحلام اليقظة ومساعيه الفنية. في حين أن والده اموس. الذي كثيرًا ما يتنقل على الطريق. لديه أفكار أخرى حول المكان الذي يجب أن تكمن فيه اهتمامات ابنه. يحاول جونر ووالده التخفيف من خلافاتهما من أجل الأسرة. ولكن عندما يزداد مرض والدته سوءًا. يختفي جونر في أكوام من الكتب. حول كل من العلوم والخوارق بحثًا عن علاجات محتملة. عندما يختفي جونر وصديقه المتمرد جو أثناء بحثهما في الغابة الغامضة لرجل الماء. يتعين على اموس الانغماس في عالم ابنه للعثور عليهما وإعادة أفراد عائلته معًا.

Gunner and his mother share a special bond. She supports his daydreaming and artistic pursuits, while his frequently-on-the-road father, Amos, with whom Gunner shares a strained relationship, has other ideas about where his son’s interests should lie. Gunner and his dad attempt to smooth over their differences for the sake of the family, but when his mom’s sickness worsens, Gunner disappears into stacks of books on both science and the supernatural in search of possible cures. When Gunner and his rebellious friend Jo go missing during their quest into the Water Man’s mysterious forest, Amos must immerse himself in his son’s world to find them and put his family back together.


مشاهدة فيلم The Water Man 2020 مترجم
مشاهدة فيلم The Water Man 2020 مترجم
مشاهدة فيلم The Water Man 2020 مترجم
مشاهدة فيلم The Water Man 2020 مترجم
مشاهدة فيلم The Water Man 2020 مترجم