لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي The Wisdom of Trauma 2021 مترجم

القصة: 1 من كل 5 أمريكيين يتم تشخيصهم بمرض عقلي كل عام. الانتحار هو ثاني أكثر أسباب الوفاة شيوعًا في الولايات المتحدة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 24 عامًا ، ويقتل أكثر من 48300 في الولايات المتحدة و 800000 شخص على مستوى العالم سنويًا. جرعة زائدة من المخدرات تقتل 81000 شخص في الولايات المتحدة سنويًا. يؤثر وباء اضطراب المناعة الذاتية على 24 مليون شخص في الولايات المتحدة وحدها. ما الذي يجري؟ ووفقًا للدكتور غابور ماتي ، فإن الأوبئة المترابطة للقلق والأمراض المزمنة وتعاطي المخدرات طبيعية – ولكن ليس بالطريقة التي قد تفكر بها.


Story: 1 in 5 Americans are diagnosed with mental illness every year. Suicide is the second most common cause of death in the US for youth aged 15-24, and kills over 48,300 in the US and 800,000 people globally per year. Drug overdose kills 81,000 in the US annually. The autoimmune disorder epidemic affects 24 million people in the US alone. What is going on? The interconnected epidemics of anxiety, chronic illness and substance abuse are, according to Dr Gabor Maté, normal – but not in the way you might think.
“Original Title: The Wisdom of Trauma 2021”


مشاهدة الوثائقي The Wisdom of Trauma 2021 مترجم