لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم The Wolves 2022 مترجم

القصة: تحطمت الطائرة التي كان يستقلها عالم الأحياء وفريق مكافحة الصيد الجائر في البرد القارس لحقول الجليد في سيبيريا. جنبا إلى جنب مع القائد الذكر ، هناك خبير في البقاء على قيد الحياة وفريق أمني من بين أولئك الذين تمكنوا من الفرار. تم تأجيل عملية الإنقاذ ، وكانت حياتهم على حافة الهاوية بفضل البرد القارس ، وهم يتعرضون للتهديد من قبل الذئاب الطافرة. مع وجود الناجين ، سيشرع البطل في طريق صعب للبقاء على قيد الحياة.


Story: The plane in which a biologist and an anti-poaching team were travelling on crashed in the extreme cold of the Siberian ice fields. Along with the male lead, is a wild survival expert and a security team among those who managed to escape. The rescue was delayed, their lives were on the brink thanks to the the freezing cold, and they are being threatened by mutant wolves. With the survivors in tow, the hero will embark on a difficult road to survival.
“Original Title: 狂暴巨狼 2022”


كلمات دليلية: