لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Tom and Jerry Cowboy Up! 2022 مترجم

القصة: هذه المرة ، يتعاون المتنافسون لمساعدة راعية البقر وشقيقها في إنقاذ منزلهم من جشع مختطف للأرض. وسيحتاجون إلى بعض المساعدة! أبناء أخ جيري الثلاثة جاهزون للعمل. وتوم يجمع مجموعة من كلاب البراري. ولكن هل تستطيع عصابة من الخردة أن تهزم يائسًا مخادعًا مصممًا على خداع فتاة في محنة؟ بغض النظر عما يحدث لتوم وجيري على سرج الخيول ، سيكون وقتًا ممتعًا!


Story: This time, the rivals team up to help a cowgirl and her brother save their homestead from a greedy land-grabber, and they’re going to need some help! Jerry’s three precocious nephews are all ready for action, and Tom is rounding up a posse of prairie dogs. But can a ragtag band of varmints defeat a deceitful desperado determined to deceive a damsel in distress? No matter what happens with Tom and Jerry in the saddle, it’ll be a rootin’ tootin’ good time!
“Original Title: Tom and Jerry Cowboy Up! 2022”


مشاهدة فيلم Tom and Jerry Cowboy Up! 2022 مترجم