لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Tomb Empty Coffin 2020 مترجم

القصة: في السنوات الأولى من تيان شنغ في عهد أسرة سونغ الشمالية ، حفر الأخوان من عائلة تشي المتخصصان في ترميم القبور قبرًا منفردًا في منتصف الليل ، مما تسبب في تغيير الجثة. انتشر بسرعة بين الناس ، وكان الجميع في مقاطعة غونغان في خطر لفترة من الوقت. هل صحيح أن الميت قام من الموت وقتل ، أم صحيح أن بعض الناس يستخدمون أسماء الأشباح والآلهة للتستر على جرائمهم؟ أمر الإمبراطور المشرف باو تشنغ سرًا بالتحقيق في القضية. كانت الوجهة هي المكان الذي درس فيه باو تشنغ الطب.


Story: In the early years of Tiansheng in the Northern Song Dynasty, the two brothers of the Qi family who were specializing in repairing graves dug up a solitary grave in the middle of the night, causing the corpse to change. It spread quickly among the people, and everyone in Gong’an County was in danger for a while. Is it true that the deceased resurrected and killed, or is it true that some people use the name of ghosts and gods to cover up their crimes? Supervisor Bao Zheng was secretly ordered by the emperor to investigate the case. The destination was the place where Bao Zheng once studied medicine.
“Original Title: 包青天之诡墓空棺 2020”