لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Tongshan past without darkness under the lamp 2022 مترجم

القصة: خلال فترة بينانغ، قاد لصوص القنب “نورث دوج” مرؤوسيه لقتل قائد شوانوو في بلدة تونغشان والحفاظ على هدوء المدينة. بعد ذلك ، جاء ستاف شيا ، تابع لـ دوتونغ ، إلى المشير شوانوو لاستعادة الذهب الذي كان قد سُرق في المدينة من قبل. “نورث دوج” ، الذي كان في مأزق ، قاتل حتى الموت من أجل العدالة وحافظ على هدوء مدينة تونغشان.


Story: During the Beiyang period, the righteous hemp bandit “North Dog” led his subordinates to kill the Xuanwu commander in Tongshan Town and maintained the tranquility of the town. Afterwards, Staff Xia, a subordinate of Dutong, came to Marshal Xuanwu in order to recover the gold that had been robbed in the town before. The “North Dog,” who was in a dilemma, fought to the death for justice and kept the tranquility of Tongshan Town.
“Original Title: 灯下不黑之铜山往事 2022”
“Not Dark Under The Light 2022”