لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Under the Open Sky 2021 مترجم

القصة: أُطلق سراح ميكامي. وهو أحد أفراد الياكوزا السابقين في منتصف العمر. وكان معظم حياته في السجن. بعد أن قضى 13 عامًا في السجن بتهمة القتل. على أمل العثور على والدته المفقودة منذ فترة طويلة. والتي انفصل عنها عندما كان طفلاً. يتقدم بطلب للحصول على برنامج تلفزيوني ويلتقي بمخرج تلفزيوني شاب تسونودا. وفي الوقت نفسه ، يكافح من أجل الحصول على وظيفة مناسبة وملائمة للمجتمع. تسبب طبيعته المندفعة والصلبة ومعتقداته الراسخة احتكاكًا في علاقته مع تسونودا وأولئك الذين يريدون مساعدته.


Story: Mikami, an ex-yakuza of middle age with most of his life in prison, gets released after serving 13 years of sentence for murder. Hoping to find his long lost mother, from whom he was separated as a child, he applies for a TV show and meets a young TV director Tsunoda. Meanwhile, he struggles to get a proper job and fit into society. His impulsive, adamant nature and ingrained beliefs cause friction in his relationship with Tsunoda and those who want to help him.
“Original Title: すばらしき世界 2021”


مشاهدة فيلم Under the Open Sky 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Under the Open Sky 2021 مترجم