لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Vanishing Twin 2000 مترجم

القصة: يو جين متحمسة للغاية لأخبار عودة أختها إلى المنزل. من المفترض أن تأتي أختها ، سونغ جين ، مع زوجها جين هو. ومع ذلك ، أخبر جين هو يو جين أن سونغ جين انتحرت. يغوي جين هو يو جين المستاءة ، ويشك زوج يو جين في أن يو جين وجين هم على علاقة غرامية. لكن يو جين لا تصدق أن أختها قد ماتت. تلتقي “يو جين” برجل لديه نفس عنوان البريد الإلكتروني أختها.


Story: Yu-jin is very excited at the news of her sister’s returning home. Her sister, Seung-jin, is supposed to come with her husband, Jin-ho. However, Jin-ho tells Yu-jin that Seung-jin committed suicide. Jin-ho seduces the upset Yu-jin, and Yu-jin’s husband suspects that Yu-jin and Jin-ho have an affair. But Yu-jin cannot believe that her sister is dead. Yu-jin meets a man who has the same email ID ad her sister.
“Original Title: 배니싱 트윈 2000”


مشاهدة فيلم Vanishing Twin 2000 مترجم
مشاهدة فيلم Vanishing Twin 2000 مترجم