لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Varsity Blues 1999 مترجم

في بلدة صغيرة بولاية تكساس ، تعتبر كرة القدم في المدرسة الثانوية دينًا ، ويحمل تلاميذ المدارس البالغون من العمر 17 عامًا آمال مجتمع بأكمله على الملعب كل ليلة جمعة. عندما يعاني نجم قورتربك لانس هاربور من إصابة ، يضطر فريق Coyotes لإعادة تجميع صفوفه تحت القيادة المشكوك فيها لـ جون موكسون ، لاعب الوسط في السلسلة الثانية مع أسلوب غير موقر بعض الشيء في اللعبة.


In small-town Texas, high school football is a religion, 17-year-old schoolboys carry the hopes of an entire community onto the gridiron every Friday night. When star quarterback Lance Harbor suffers an injury, the Coyotes are forced to regroup under the questionable leadership of John Moxon, a second-string quarterback with a slightly irreverent approach to the game.


مشاهدة فيلم Varsity Blues 1999 مترجم
مشاهدة فيلم Varsity Blues 1999 مترجم