لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Ved 2022 مترجم

القصة: يعيش ساتيا في مستعمرة للسكك الحديدية يحلم باللعب لفريق الكريكيت للسكك الحديدية ويمثل فريق الهند في النهاية. سرعان ما يقع في حب نيشا بجنون. ومع ذلك ، فإن حياة ساتيا تأخذ تغييرًا جذريًا عندما يتسبب السياسي المحلي بهاسكار في إحداث فوضى في حياته الشخصية والمهنية. بعد 12 عامًا ، ساتيا رجل بائس مخمور ينتظر حبه بشكل يائس. وهو متزوج من شرافاني التي كانت في حالة حب بجنون مع ساتيا منذ طفولتها. من يحب الجنون أكثر – ساتيا أم شرافاني؟


Story: Satya lives in a railway colony who dreams of playing for the railway cricket team and eventually representing Team India. Soon he falls madly in love with Nisha. However, Satya`s life takes a drastic change when a local Politician Bhaskar creates havoc in his personal and professional life. 12 Years Later, Satya is a drunk miserable man hopelessly waiting for his love. He is married to Shravani who has been crazily in love with Satya since her childhood. Who`s love has more madness – Satya or Shravani?
“Original Title: वेड 2022”