لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Vigilante Diaries 2016 مترجم

القصة: يوميات ال السفاح هو فيلم أكشن ومغامرات عالي الأوكتان. يضم أبطال أفلام التسعينيات ، وأكشن متفجر. وتجسس دولي. يدور الفيلم حول فريق من عملاء العمليات السوداء الذين تحولوا إلى مقاتلين للجريمة. بقيادة بطل متحمّس ضد البطل. يُعرف فقط باسم “السفاح”. تأخذنا مهام الإنقاذ والانتقام المليئة بالمرحمة. هذه من القصور الضخمة وبطن لوس أنجلوس. إلى أماكن بعيدة مثل العراق وأرمينيا وروسيا والمملكة المتحدة. لتعريفنا بمجموعة من الشخصيات الملونة والخطيرة والمضحكة. من المخرج مايك هانوفر من بيفرلي هيلز. إلى ثلاثة من القتلى من النساء الآسيويات. إلى رجال العصابات الأرمن الذين لا يرحمون. وفي القمة ، زوج من الجواسيس الخارقين ذوي الغطاء العميق. عازمين على رمي العالم في حالة من الفوضى.


Story: The Vigilante Diaries is a high octane action-adventure film featuring 90’s movie heroes, explosive action, and international espionage. The film revolves around a team of black-ops agents turned crime-fighters, led by a brooding anti-hero, known only as “The Vigilante.” These jam-packed missions of rescue and revenge take us from the mega-mansions and underbelly of Los Angeles to far away places like Iraq, Armenia, Russia, and The United Kingdom to introduce us to a cast of colorful, dangerous, and hilarious characters. From Beverly Hills filmmaker Mike Hanover, to a trio of Asian femme fatales, to ruthless Armenian mobsters, and at the top, a pair of deep cover super spies hell bent on throwing the world into chaos.
“Original Title: Vigilante Diaries 2016”


مشاهدة فيلم Vigilante Diaries 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Vigilante Diaries 2016 مترجم
مشاهدة فيلم Vigilante Diaries 2016 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات