لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Vinashak – Destroyer 1998 مترجم

القصة: يؤوي جيلور لانكشوار بعض رجاله القتلة كسجناء ويستخدمهم لارتكاب أنشطة إجرامية فقط للعودة والأمان في سجنه. حصل هذا على إشعار من قبل المفتش عمار أغنيوتري ؛ الذي بتوصيته أرجون سينغ ، تم تعيين مفتش شرطة للعمل كسجين في سجن لانكشوار. واجب أرجون هو مراقبة ما إذا كانت هناك أي أنشطة إجرامية تحدث في السجن ؛ قريبًا سيجد أرجون نفسه محاصرًا لأنه لا يوجد أحد كما يدعونه.


Story: Jailor Lankeshwar houses some of his hit-men as prisoners and uses them to commit criminal activities only to return and be safe in his jail. This gets notice by ACP Amar Agnihotri; who with his recommendation Arjun Singh a police inspector is made to act as a prisoner in Lankeshwar’s jail. Arjun’s duty is to monitor if at all there are any criminal activities going on in the jail; soon Arjun will find himself trapped as no one are who they claim they are.
“Original Title: Vinashak 1998”