لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Waiting in the Dark 2006 مترجم

القصة: فقدت ميتشيرو بصرها ، ومما زاد الطين بلة وفاة والدها بعد ذلك بوقت قصير. هي الآن بمفردها وتقضي معظم يومها معزولة في منزلها. أكيهيرو مهاجر صيني ياباني ، كان عليه أن يتعامل مع العنصرية طوال حياته. هو الآن يعذب في العمل من قبل أحد زملائه الأكبر سنا يدعى توشيو. في أحد الأيام في محطة قطار أمام منزل ميتشيرو ، تم إلقاء توشيو في مسار قطار قادم. الشخص الوحيد الذي شوهد في محطة القطار كان أكيهيرو. تهرب أكيهيرو بشكل محموم من مكان الحادث وتمكن من دخول منزل ميتشيرو دون علمها. بعد أيام قليلة ، بدأت ميتشيرو تشعر بوجود شخص آخر في منزلها.


Story: Michiru has lost her eyesight, and to make matters worse, her father dies shortly afterwards. She is now all alone and spends most of her day isolated in her home. Akihiro is a Chinese-Japanese immigrant, that has had to deal with racism all throughout his life. He is now tormented at work by one of his older co-workers named Toshio. One day at a train station in front of Michiru’s house, Toshio is thrown into the path of an oncoming train. The only person seen at the train stop was Akihiro. Akihiro frantically flees from the scene and manages to enter Michiru’s house without her knowledge. After a few days, Michiru starts to sense the presence of another person in her home.
“Original Title: 暗いところで待ち合わせ 2006”


مشاهدة فيلم Waiting in the Dark 2006 مترجم