لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Walking Tall: Lone Justice 2007 مترجم

القصة: في دالاس ، يُقتل شهود ضد أحد أباطرة المخدرات في منزل آمن ، وتصبح شهادة عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي الفرصة الوحيدة لإبقائه في السجن. يتم إيداعهم في منزل آمن آخر ، ولكن تم غزو المكان وإعدام العملاء. ومع ذلك ، فإن كيت مصابة فقط ، ويعتقد صديقها نيك أن هناك خائنًا في الوكالة ويأخذها إلى مزرعته لحماية حياتها.

Story: In Dallas, witnesses against a drug-lord are murdered in a safe-house.The testimony of FBI agents becomes the only chance to keep him in prison. They are lodged in another safe-house, but the place is invaded and the agents are executed. However, Kate is only wounded, and her boyfriend Nick believes there is a traitor in the agency and takes her to his ranch to protect her life.


مشاهدة فيلم Walking Tall: Lone Justice 2007 مترجم
سيرفرات المشاهدةاللغةالجودةالوصلات