لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم When Pomegranates Howl 2020 مترجم

القصة: تم تصوير فيلم جراناز موسوي (طهران للبيع) الذي تم تصويره في شوارع كابول ، وهو يتماشى مع تقليد الأعمال العظيمة التي تركز على الطفل في الثمانينيات عندما كان صانعو الأفلام مثل كياروستامي وباناهي وأمير نادري (لمن أهدى هذا الفيلم) وضع السينما الإيرانية في طليعة الإنتاج العالمي. هيواد البالغ من العمر 9 سنوات هو طفل لا يمكن كبحه وذكي في الشارع يعمل بنشاط في كل زاوية ، ويأكل كل شيء من عصير الرمان إلى التمائم إلى الحماية من العين الشريرة. طموحه الحقيقي هو أن يصبح نجمًا سينمائيًا ، وهذا يقترب خطوةً أقرب عندما يلتقي بمصور أسترالي. ولكن في مدينة حيث كل أسرة لديها فرد “استشهد” ، فإن الشوارع محفوفة بالمخاطر بقدر ما هي حية. كانت مشاركة أستراليا الأخيرة في أفغانستان مختلطة ، على أفضل وجه. قد تكون النزعة الإنسانية العميقة لهذا الفيلم هي أكثر مساهماتنا فاعلية في ذلك البلد المضطرب.


Story: Shot on the streets of Kabul, Granaz Moussavi’s (My Tehran For Sale) outstanding new feature is in the tradition of the great child-centred works of the 1980s when filmmakers such as Kiarostami, Panahi and Amir Naderi (to whom this film is dedicated) were putting Iranian cinema in the forefront of world production. 9-year-old Hewad is an irrepressible, street-smart kid who is energetically working every angle, hustling everything from pomegranate juice to amulets to protection from the evil eye. His real ambition is to be a movie star, and this comes a step closer when he meets an Australian photographer. But in a city where every family has a member who has been “martyred,” the streets are as perilous as they are vivid. Australia’s recent involvement with Afghanistan has been mixed, to say the best. The deeply-felt humanism of this film might just be our most effective contribution to that troubled country.
“Original Title: Vaght-e Chigh-e Anar 2021”


مشاهدة فيلم When Pomegranates Howl 2020 مترجم