لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة الوثائقي Who You Gonna Call? 2020 مترجم

القصة: هناك احتمالات ، حتى أن الشخص الذي لا يتعرف على اسم راي باركر جونيور على الفور سوف يتعرف على أغنيته الشهيرة “Ghost Busters” هذه هي القصة المذهلة والرائعة لراي باركر جونيور الذي هرب من عنف ديترويت عام 1967 أعمال الشغب لتصبح واحدًا من أكثر عازفي الجيتار وكتاب الأغاني والنجوم إنتاجًا في السبعينيات والثمانينيات. من المخرج والمنتج الحائز على جوائز للفيلم الناجح Hired Gun ، يكشف فران سترين النقاب عن قصص لم يسبق لها مثيل عن راي باركر جونيور الذي منحه وصولاً غير مسبوق إلى قصته. أنت تعرف راي باركر جونيور باعتباره الفنان الذي كتب وسجل صائدو الأشباح ، لكن ما لا تعرفه عن قصته الخلفية وما الذي استغرقه للوصول إلى هناك. من شوارع ديترويت إلى ممشى المشاهير في هوليوود ، رحلة باركرز لن تصدقها.


Story: Chances are, even someone who doesn’t immediately recognize the name Ray Parker Jr. will recognize his monster smash hit song “Ghost Busters” This is the amazing and fascinating story of Ray Parker Jr. who escaped the violence of the 1967 Detroit riots to become one of the most prolific session guitarists, songwriters and stars of the 70’s and 80’s. From award winning director and producer of the hit film, Hired Gun, Fran Strine unveils the never before told stories of Ray Parker Jr. who has given him unprecedented access to his story. You know Ray Parker Jr. as the artist who wrote and recorded Ghostbusters, but what you don’t know his his back story and what it took for him to get there. From the streets of Detroit to the Hollywood Walk of Fame, Parkers journey is one you won’t believe.
“Original Title: Who You Gonna Call? 2020”