لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Windstorm: The Great Hurricane 2021 مترجم

القصة: بسبب الاندلاع المفاجئ للإعصار ، يقوم سيرك متنقل ، يشتهر بأعداده المذهلة بالخيول ، بدخول عقار كالتنباخ الألماني الصغير. سرعان ما أدرك آري أن أحد خيول هذا السيرك ، ويدعى أوركان ، في خطر مميت. جنبا إلى جنب مع الصبي كارلو وصديقهم المخلص ، الحصان أوستويند ، يحاولون إنقاذ Orkan من المالك القاسي لسيرك متنقل. ومع ذلك ، فإن المخرج الداهية يكشف خطتهم الجريئة. كما أن حصان أوستويند في ورطة. لدى آري وكارلو القليل من الوقت لتصحيح الوضع وإنقاذ أوستويند.


Story: Due to the sudden outbreak of a hurricane, a traveling circus, famous for its stunning numbers with horses, calls into the small German estate of Kaltenbach. Soon, Ari realizes that one of the horses of this circus, named Orcan, is in mortal danger. Together with the boy Carlo and their faithful friend, the horse Ostwind, they try to save Orkan from the cruel owner of a traveling circus. However, the shrewd director unravels their audacious plan. And Ostwind’s horse is also in trouble. Ari and Carlo have very little time to rectify the situation and save Ostwind.
“Original Title: Ostwind – Der große Orkan 2021”


مشاهدة فيلم Windstorm: The Great Hurricane 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Windstorm: The Great Hurricane 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Windstorm: The Great Hurricane 2021 مترجم