لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Wish You Were Here 2012 مترجم

أربعة أصدقاء يفقدون أنفسهم في عطلة خالية من الهموم في جنوب شرق آسيا. عاد ثلاثة فقط. يعود ديف وأليس إلى المنزل لعائلتهما الصغيرة اليائسة للحصول على إجابات حول اختفاء جيريمي الغامض. عندما تعود أخت “أليس” بعد فترة وجيزة ، يتم الكشف عن سر مقزز عن ليلة اختفاء صديقها. لكنها ليست سوى الأولى من بين العديد. من بينهم يعرف ماذا حدث في تلك الليلة المصيرية عندما كانوا يرقصون تحت اكتمال القمر في كمبوديا؟

Four friends lose themselves in a carefree South-East Asian holiday. Only three come back. Dave and Alice return home to their young family desperate for answers about Jeremy’s mysterious disappearance. When Alice’s sister Steph returns not long after, a nasty secret is revealed about the night her boyfriend went missing. But it is only the first of many. Who amongst them knows what happened on that fateful night when they were dancing under a full moon in Cambodia?


مشاهدة فيلم Wish You Were Here 2012 مترجم