لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Wolves of War 2022 مترجم

القصة: يجب أن يقود الضابط البريطاني جاك والاس مجموعة من قوات الكوماندوز المتحالفة عبر خطوط العدو لإنقاذ البروفيسور هوبر ، العالم الأمريكي الذي احتجزه النازيون كرهينة. مع المعلومات التي يمكن أن تغير مجرى الحرب ، يجب على هؤلاء الأبطال غير المتوقعين اجتياز أراضي العدو مع مدني أمريكي غير مدرب ، وتجنب المرتزقة النازيين الوحشيين والقصف المستمر – مع بقاء مصير الحرب على أكتافهم ، ستكون نتيجة هذه المهمة تغيير العالم إلى الأبد. الفشل ليس اختيار.


Story: Decorated British officer Jack Wallace must lead a band of Allied commandos across enemy lines to rescue Professor Hopper, an American scientist held hostage by the Nazis. With information that could turn the tide of war, these unlikely heroes must traverse enemy territory with an untrained US civilian, avoiding brutal Nazi mercenaries and non-stop bombing – with the fate of the war resting on their shoulders, the outcome of this mission will change the world forever; failure is not an option.
“Original Title: Wolves of War 2022”


مشاهدة فيلم Wolves of War 2022 مترجم
مشاهدة فيلم Wolves of War 2022 مترجم