لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Woman in the Woods 2021 مترجم

تصبح الأسطورة حقيقة عندما يعود جيسون إلى موطن والده في الفلبين بعد وفاته ويتحقق من القصص التي نشأ على سماعها. يريد جيسون تكريم موطن والده. بمجرد وصوله ، يجد نفسه يعيش الأساطير التي أخبره بها والده عندما كان طفلاً. تطلب ماجايون الغامضة ، والمعروفة باسم المرأة في الغابة ، من جيسون مساعدتها في سعيها للعودة إلى موطنها على جزيرة بركانية في الفلبين. هذه بداية مغامرة أسطورية ستغير حياة جايسون.

Fable becomes reality when Jason returns to his father’s Homeland of the Philippines after his passing and investigates the stories he grew up hearing. Jason wants to honor his father’s home. Once he arrives he finds himself living the myths his father told him as a child. The mysterious Magayon, known as the Woman in the Woods, asks Jason to aid her on her quest to return to her home on a volcanic island in the Philippines. This is the start of a mythical adventure that will change Jason’s life.


مشاهدة فيلم Woman in the Woods 2021 مترجم