لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Young Adult Matters 2021 مترجم

القصة: تتجول “سيجين” ، وهي مراهقة حامل ، في الشوارع ، وتتعرف على جويونغ وتجتمع مجددًا مع جابيل وسينجي. يمر الفرسان الأربعة بسلسلة من المحن ، يصطدمون بشخصيات ماسوشية / سادية ويعانون من وحشية وقسوة العالم. ومع ذلك ، فإن سذاجتهم ونقاوتهم لتحمل مصاعب الحياة ستثير مشاعر معقدة من شأنها أن تشكك في حكمك عليهم.


Story: Wandering around the streets, Sejin, a pregnant teen, gets to know Juyeong and reunites with Jaepil and Sinji. The four musketeers go through a series of misfortunes, bumping into masochistic/sadistic characters and experiencing the brutality and cruelty of the world. Nevertheless, their naivety and pureness to endure through the hardships of life will stir complex emotions that will question your judgment.


مشاهدة فيلم Young Adult Matters 2021 مترجم
مشاهدة فيلم Young Adult Matters 2021 مترجم