لمشاهدة ممتعة نرجو استخدام متصفح كرومChromeوتنصيب أداة حجب الإعلانات uBlock Originواضافة حجب النوافذ المنبثقة Poper Blockerلمشاهدة الأفلام على الأيفون والأيباداضغط هنا
يمكنك اختيار لغة الترجمة عن طريق اختيار السيرفر المناسب وغالباً السيرفر الأول أو الثاني. ثم اضغط على ايقونة الضبطSetting  ثم أختر اللغة المناسبة.
  • السيرفر الرئيسي
  • سيرفر مترجم
  • سيرفر مترجم
0
نجمة 1نجمة 2نجمة 3نجمة 4نجمة 5
(لم يتم تقييمه بعد)
Loading...
مشــــاهدة (إعلان)تحمـــيل (إعلان)

مشاهدة فيلم Yukon’s Wild Grizzlies 2021 مترجم مباشر اونلاين

في العمق الكندي، نكتشف قصة عصرية دراماتيكية التي تنطوي على دب أشيب تدعى صوفي. صانع الأقلام الخاصة بالحياة البرية “فيل تيمباني” يتابعها لتمضي بقية حياتها. الآن هي تلتقط  خطواتها الأولى في مرحلة البلوغ – والأمومة – والعديد من التحديات التي تهدد كل من أشبالها وخارجها المحيط بها. شاهد رحلة صوفي لأنها تتعلم الحبال، ومحاولة تحقيق التوازن بين احتياجاتها الخاصة مع تغذية وحماية اشبالها. يموت أكثر من نصف الأشبال بسبب الجروح في عامهم الأول، لذلك صوفي لديها مساحة صغيرة للخطأ.


Deep in Canada’s remote Yukon, a dramatic coming of age story unfolds involving an adolescent grizzly named Sophie. Wildlife filmmaker Phil Timpany has chronicled her all her life. Now he’s capturing her first steps into adulthood–and motherhood–and the many challenges threatening both her and her rambunctious cubs. Witness Sophie’s journey as she learns the ropes, trying to balance her own needs with feeding and protecting her young. More than half of all grizzly cubs die in their first year, so Sophie has little room for error.


مشاهدة فيلم Yukon’s Wild Grizzlies 2021 مترجم مباشر اونلاين